مواضيع مختارة

أحلام وطموحات

0

حقيقه الحديث عن الطموح حديث ذو شجون, فعندما كنتُ في في المرحلة الثانوية كان هدفي في ذلك الوقت هي الحصول على البكالوريوس وبالفعل تخرجت بمعدل عالي جداً وبتقدير ممتاز مع مرحلة الشرف ولله الحمد والمنه.

بعد ذلك كان طموحي مثل أي شاب هي الحصول على عمل ذو دخل جيد وقد تحقق ذلك أيضاً. وتزوجتُ من إمرأه صالحه ورزقت بعددٍ من الأبناء. ومن ثم فكرت بدراسه الماجستير ومن ثم الدكتوراه وهكذا. وجميع ماكنتُ أطمح له أكاديمياً قد تحقق.

واليوم بعد كل تلك السنوات أرى أن أحلامي وطموحاتي لم تنتهي وها أنا ابدأ بمشاريع كثيره واسأل الله أن يكتب لها النجاح والاستمرار وأن يكتب أجرها لوالدي رحمة الله.

بدأت بتكوين مشروع التمريض للجميع وعزفت على تأليف بعض الكتب وأخطط الآن الى إنشاء مكتبه دينية خيرية لتوعية الجاليات الإسلامية.

أما أحلامي على الصعيد الشخصي هي البدء بعمل مربط للخيول العربية بحيث يصبح مدرسه لتعليم الفروسيه للنشئ القادم. تكون هذه المدرسة في مزرعة تهتم بالزراعة العضويه وتحوي بعض الاشجار المهددة بالانقراض كمحيمة للحفاظ عليها.

وللتعرف أكثر على أهدافي وطموحاتي أنصحكم بزيارة رابط لبنات أفكاري فهنالك سوف اشارك ببعض الافكار سواء على الصعيد الفكري أو التجاري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *